يومية

سبتمبر 2016
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 << < > >>
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

إعلان

المتصلون الآن؟

عضو: 0
زوار: 2

rss رخصة النشر (Syndication)

صندوق الحفظ

مارس042016

17.10:46

رفض أرسنال الانشقاق وإعلان رونالدو عن أسلحته

http://i.kinja-img.com/gawker-media/image/upload/s--noeqMQS1--/uraio3j2rqshnqzwtamw.jpg



استعاد ريال مدريد انتصاراته في الليجا بفوز صعب على مضيفه ليفانتي 3/1 على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

سجل كريستيانو رونالدو، هدف ريال مدريد، من ضربة جزاء وأضاف دييجو مارينيو،حارس ليفانتي، هدف ريال مدريد الثاني بالخطأ في مرماه بعدما حول تسديدة بورخا مايورال بيده بالخطأ.

واختتم البديل ايسكو ثلاثية فريقه ريال مدريد من تسديدة رائعة مستغلا تمريرة سحرية من رونالدو بينما سجل ديفيرسون بروم سيلفا هدف ليفانتي الوحيد من تسديدة رائعة.

ورفع ريال مدريد رصيده الى (57 نقطة) في المركز الثالث ليقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد، الثاني 61 نقطة، الى ثلاث نقاط، في المقابل تجمد رصيد ليفانتي عند 20 نقطة في المركز الاخير ليقترب خطوة نحو الهبوط.

باسلحتي

نشر كريستيانو رونالدو على صفحاته الرسمية على مواقع الفيسبوك وتويتر وإنستجرام، صورة كتب عليها ‘أحاول يوميا المحاربة بأسلحتي’.

وتأتي هذه ‘الرسالة المبهمة’ بعد تصريح مثير للجدل ‘للدون’ عقب خسارة الملكي دربي العاصمة السبت الماضي أمام ضيفه أتليتكو، قال فيه ‘ربما لو كان جميع لاعبي الفريق بنفس المستوى الذي أقدمه، لكنا في صدارة الليغا الآن’.

غير أن رونالدو اضطر لتوضيح موقفه بعد عاصفة من ردود الفعل عليه وصلت حد المطالبة ببيعه في الصيف ووصفه بالتكبر وقلة الأدب وعدم احترام زملائه، إذ قال لصحيفة ‘ماركا’ الإسبانية ‘عندما أقول هذا فأنا أشير إلى الجانب البدني وليس اللعب، فأنا لست أفضل من أي زميل آخر لي’.

وأوضح ‘لا أرغب في التقليل من شأن أحد أو أي زميل، ولكن حينما يغيب أفضل اللاعبين يصبح الفوز صعبا.. أنا أحب اللعب مع بيبي وكريم (بنزيمة) و(غاريث) بيل ومارسيلو’.

مئتا مليون

في سياق منفصل، نشر النجم البرتغالي صورة على موقعه بتويتر كتب عليها أنه ‘فخور بكونه أول رياضي في العالم وصل عدد متابعيه على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي إلى 200 مليون.. شكرا لكم’.

وتخطى رونالدو حاجز المائتي مليون متابع، متجاوزا جميع زملائه من مختلف الرياضات.

ويمتلك رونالدو أكثر من 109.73 ملايين معجب على الفيسبوك و49.8 مليون متابع على تويتر و50.7 مليونا على إنستجرام.

غرامة

فرضت السلطات في مدريد غرامة قدرها عشرة آلاف و400 يورو على جيمس رودريجز لهروبه من الشرطة التي باغتته فيما كان يقود سيارته بسرعة تتجاوز 200 كلم في الساعة.

وأكدت لجنة الأمن في مقاطعة ألكوركون الإسبانية، هذه الغرامة التي كان قد تم الإعلان عنها في بادئ الأمر يوم 19 فبراير الماضي.

وينص القانون على فرض أقصى غرامة مالية عندما لا يتم الانصياع لأوامر السلطات أو مقاومتها.

وبعد إخطار اللاعب، ستكون أمام رودريجز مهلة 15 يوما لكي يطعن ضد دفع الغرامة المالية أو ليسددها طواعية.

وتعود الواقعة إلى أول يناير الماضي عندما طاردت الشرطة رودريجز حتى المدينة الرياضية لريال مدريد بعد أن قاد سيارته بسرعة تجاوزت 200 كلم في الساعة.

وكانت الشرطة قد رصدت سيارة اللاعب الكولومبي تسير بسرعة كبيرة وطالبت من يقودها بالتوقف ولكنه لم يفعل، لذا تمت مطارة اللاعب الذي أكد فيما بعد أنه لم ير سيارة الشرطة ولم ينتبه لصافراتها.

اس المدريدية

تفكير

يفكر فلورنتينو بيريزفي انتخابات مبكرة على مقعد رئاسة النادي، الصيف المقبل، مع نيته في عدم خوض هذه الانتخابات.

ووفقًا لصحيفة كونفيدينسال ، فإن مصادر مقربة من بيريز، أكد نيته في اتخاذ هذه الخطوة قبل سنة من انتهاء ولايته.

وقالت الصحيفة إن إقدام بيريز على ذلك بسبب فشله في منافسة برشلونة على المستوى المحلي.

وأضافت: “الهزيمة ضد أتلتيكو مدريد كانت مثل القشة التي قصمت ظهر البعير، خاصة بعد تكرار هجوم جماهير الفريق عليه”.

ورددت جماهير ريال مدريد خلال مباراة ديربي العاصمة الإسبانية: “استقيل يا فلورنتينو”.

سبورت الكاتالونية

محاولة اخرى

حذر لويس إنريكي، أن ثمن اهدار النقاط “سيكون باهظا” في الليجا ، مشيرا إلى أن فريقه لم يحسم اللقب، على الرغم من أنه يبتعد بـ5 نقاط عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد الوصيف.

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفا على رايو فاليكانو اليوم
وقال انريكي، في مؤتمر صحافي قبل المواجهة: “ستكون مباراة معقدة. لن تكون هناك كرة سهلة. عادة تكون المباريات مفتوحة وفيها فرص كثيرة للتهديف، لن نشعر بالأريحية بغض النظر عن النتيجة”.

واشاد انريكي بمدرب رايو خيمينز، قائلا: “كنت أود خلال فترتي كلاعب أن يكون لدي مدرب يلعب بهذا الأسلوب الهجومي”.

وفي هذا الصدد، أشار إلى أن مواجهة رايو فاليكانو هي إحدى المباريات القليلة التي يكون فيها الاستحواذ “عاملا ثانويا والأولوية ستكون صناعة فرص للتهديف”.

أوضح: “الاستحواذ وسيلة لتحقيق غاية. غدا لن أهتم على الاطلاق بهذا الصدد. أتوقع أن تكون هناك الكثير من المواجهات الفردية والتحول (من الدفاع للهجوم والعكس). سيكون علينا التحلي بالدقة الشديدة”. ورفض إنريكي، اعتبار فريقه بأنه غير قابل للهزيمة.

وبعد فوز أتلتيكو مدريد على ريال سوسييداد (3-0) بات الفارق الذي يفصله عن برشلونة المتصدر 5 نقاط، سيرتفع إلى 8 حال فوز البرسا بمباراة الغد.

وبسؤاله عما إذا كان فوز (الروخيبلانكوس) يضع ضغطا على البرسا، شدد انريكي على أن اللقب لم يحسم بعد، مشيرا “بنظام النقاط الثلاث، أي غفلة سيكون لها ثمن. لا يزال لقب الليجا في الملعب.. لا تزال هناك الكثير من النقاط”.

وفي هذ الصدد، أشار إلى أن مستوى المدرب الإسباني “أعلى”، وأن المنافسين يتسببون في “قدر أكبر من المشكلات” بمرور الوقت على الرغم من أن الفريق الكتالوني لا يعرف طعم الهزيمة منذ 34 مباراة.

ومن المتوقع ألا يريح إنريكي أيا من لاعبي خط الهجوم المؤلف من لويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار. وقال: “كل حالة مختلفة بغض النظر عن اسم اللاعب. لا تقلقوا. انه فريق فريد من نوعه ومختلف. العمل اليومي سهل للغاية والتعايش مثالي”.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

تهافت

ترشح ليونيل ميسي والفريق الذي يلعب له، برشلونة ، لجوائز لوريوس العالمية، أوسكار الرياضة، التي سيتم تسليمها خلال احتفالية كبيرة بالعاصمة الألمانية برلين يوم 18 أبريل المقبل.

ويتنافس ليو على جائزة أفضل رياضي في العام مع العديد من نجوم الرياضة البارزين مثل العداء الجامايكي يوسين بولت، ولاعب كرة السلة الأمريكي ستيفن كاري، ولاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، وسائق سيارات الفورمولا1 البريطاني لويس هاميلتون، ولاعب الجولف الأمريكي جوردان سبيث.

بينما يتطلع برشلونة لحصد جائزة أفضل فريق في العام، إلى جانب منتخب نيوزيلندا للرجبي ونادي كرة السلة الأمريكي جولدن ستايت ووريورز ومنتخب بريطانيا للتنس الحاصل على كأس ديفيز، وفريق مرسيدس للفورمولا1 والمنتخب الأمريكي لكرة القدم للسيدات.

وتستضيف العاصمة الألمانية هذا الحدث الكبير للمرة الأولى في نسختها السادسة عشر علما بأن إمارة موناكو استضافت النسخ الأربع الأولى لهذه الاحتفالية.

الصحافة الألمانية:

بيلد

عودة مارتنيز

عاد خابي مارتينيز، امس إلى تدريبات الكرة في المدينة الرياضية بالنادي، وذلك بعد غيابه لمدة أربعة أسابيع بداعي إجرائه لعملية جراحية في غضروف الركبة اليسرى.

وقال اللاعب الإسباني في تصريحات للموقع الرسمي للبايرن : “أشعر أنني بحالة جيدة ولا اشعر بأي ألم، كرة القدم ستظل صديقتي للأبد”.

ويعول بيب جوارديولا، على مارتينيز في مركز قلب الدفاع، وهو المركز الذي يشهد نقص حاد في العناصر بداعي الإصابة، ليضع الفريق في وضعية صعبة قبل مباراة إياب دور الـ16 في دوري الأبطال أمام يوفنتوس يوم 16 مارس على ملعب “أليانز أرينا”.

وخلال مباراة الذهاب، اضطر جوارديولا لتوظيف الثنائي جوشوا كيميش وديفيد ألابا في غير مركزيهما كقلبي دفاع، حيث يلعب الأول في خط الوسط والثاني كظهير أيسر.

وشهدت الفترة الماضية عودة مهدي بن عطية من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها ولكنه لم يخض مباراة كاملة، في الوقت الذي يفتقد فيه سيردار تاشي، المنضم من صفوف سبارتاك موسكو خلال الانتقالات الشتوية الماضية، لنسق المباريات ويحتاج لعدة أسابيع من التأهيل حسبما أكد جوارديولا.

الهزيمة

تلقت آمال بايرن ميونيخ في الاحتفاظ بلقب البوندسليجا ضربة موجعة بعدما نال خسارة مفاجئة 1 / 2 أمام ضيفه ماينز في المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة.

وتجمد رصيد بايرن، الذي نال خسارته الثانية في المسابقة هذا الموسم والأولى على ملعبه ، عند 62 نقطة ولكنه ظل في الصدارة فيما ارتفع رصيد ماينز إلى 39 نقطة في المركز الخامس.

الصحافة الفرنسية:

ليكيب

انفانتينو

قال جياني إنفانتينو، الرئيس الجديد للاتحاد الدولي “الفيفا” إنه يريد انخراط اللاعبين بشكل أكبر في إدارة الرياضة كما أوصى بالحذر من استخدام التكنولوجيا.

وطالب إنفانتينو الذي فاز في الانتخابات ليخلف سيب بلاتر بأن تكون تصرفات مسؤولي كرة القدم “مثل الجماهير وليس مثل السياسيين”.

ودافع إنفانتينو، عن زيادة عدد المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم من 32 إلى 40 فريقا، ودراسة تأثير أي تكنولوجيا يمكنها المساعدة على تطور كرة القدم.

وقال: “ليس سرا إنني أريد زيادة عدد المتأهلين لكأس العالم إلى 40 منتخبا. من الممكن إضافة 8 منتخبات وهذا الرقم يمثل 19 في المئة فقط من 219 اتحادا في الفيفا. هناك منتخبات تحلم بالمشاركة ولعب المرحلة النهائية وعلينا أن نستمع أيضا للاعبين واللاعبات في المراحل النهائية بجميع المسابقات”.

وأشار إلى أن اقتراحه بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 40 منتخبًا لن يؤثر كثيرا على فترة إقامة المباريات الدولية.

وأضاف في مقابلة مع الموقع الرسمي للفيفا: “من المهم انخراط اللاعبين لأنهم العامل الأهم في كرة القدم”.

وتابع: “يجب مشاركتهم في عملية اتخاذ القرارات. نحن بحاجة للاستماع إليهم. نحن بحاجة للاستماع إلى أصواتهم وخبراتهم وانخراطهم في الأنشطة التي نقوم بها”.

وورث إنفانتينو منظمة في أزمة كبيرة بعد أن وجهت السلطات الامريكية اتهامات بالفساد لعشرات من مسؤولي كرة القدم بعضهم في مناصب مرموقة في الفيفا إضافة لايقاف سيب بلاتر الرئيس السابق ست سنوات من جانب لجنة القيم.

وقال رئيس الفيفا إن الرياضة لا تستطيع غض الطرف عن استخدام التكنولوجيا لمساعدة الحكام، لكن يجب أن تكون أكثر حذرا حول إيقاف المباريات كثيرا.

اردف: “كرة القدم حالة خاصة، هي الرياضة الأكثر أهمية في العالم ولا يمكننا قتلها. علينا أن نرى التأثير الذي يمكنها أن تحدثه أي تكنولوجيا يمكنها المساعدة”.

وقال: “زرت كل القارات والكثير من الدول ورأيت الاحتياجات بعيني. أعتقد أننا يمكننا فعل الكثير بأقل القليل، ولكن بشكل خاص الاستثمار ببرامج محددة لكل دولة. كل واحدة منها لها احتياجات مختلفة. الأمر ليس نفسه في بوتان ومدغشقر وباراجواي. علينا أن نضمن لكل بلد أننا يمكننا مساعدته على تطوير كرة القدم”.

وستناقش الهيئة المسؤولة عن قوانين اللعب والتي يملك فيها الفيفا أربعة أصوات من أصل ثمانية يوم السبت السماح باستخدام الإعادة التلفزيونية لمساعدة الحكام على اتخاذ القرارات الخاصة بالأهداف المثيرة للجدل وركلات الجزاء والطرد والحالات الخاطئة في تحديد هوية اللاعبين.

وقال إنفانتينو: “من المهم رؤية مدى تأثير التكنولوجيا على سير المباريات”.

وأضاف: “كرة القدم لعبة استثنائية. هي أجمل وأهم لعبة في العالم ولا نريد قتل كرة القدم”.

وتذكر إنفانتينو الأيام التي كان يذهب فيها إلى المباريات مرتديا ملابسه العادية وليست الرسمية كما يحدث الآن.

وقال: “اعتقد أن علينا تغيير ذلك وأن نتصرف نحن كمسؤولين مثل الجماهير وأقل قليلا من السياسيين”.

الصحافة الإنجليزية:

الصن

الارسنال يرفض الانشقاق

رفض ارسنال فكرة الانشقاق عن المنافسة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أن ذكرت وسائل إعلام بريطانية اليوم الأربعاء أن أكبر 5 أندية في انجلترا ناقشت في اجتماع فكرة الانضمام إلى الدوري الممتاز الأوروبي، إذا تم تأسيسه.

وقال متحدث باسم ارسنال: “نعارض وبشدة أي نوع من الانشقاق. نحن نساند البطولات الحالية الدوري الانجليزي الممتاز كما هو ودوري أبطال اوروبا كما هو”.

وأنهى الاتحاد الأوروبي للعبة تلك الفكرة بتوسيع المسابقة الأولى لديه، وهي دوري أبطال أوروبا، وعرض عوائد أضخم للبث التلفزيوني للمباريات على الأندية ورفع القيمة المالية للجوائز.

أندية ارسنال ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي تقابلوا مع ممثلين عن الملياردير الامريكي ستيفن روس مالك فريق ميامي دولفينز المنافس في دوري كرة القدم الأمريكية.

المسئولون التنفيذيون في الخمسة أندية شوهدوا وهم يغادرون اجتماعا في أحد فنادق لندن الثلاثاء.

وينظم روس وشركته الرياضية بطولات الكأس الدولية الودية خلال فترة توقف الموسم في الولايات المتحدة والصين واستراليا ويشارك فيها أندية محلية وأوروبية كبيرة.

وقالت مصادر مقربة من المحادثات، إن الاجتماع كان لمناقشة بطولات الكأس الدولية والطرق لزيادة قوة البطولات الأوروبية لتصل إلى مستوى الدوري الانجليزي.

وتسعى الأندية الأوروبية الكبيرة لضمان التأهل مباشرة لدوري أبطال اوروبا وتعمل مع الاتحاد الاوروبي للعبة على مراجعة نظام البطولة الأرفع في القارة.

وقد تغيب أندية يونايتد وليفربول وتشيلسي عن دوري أبطال اوروبا في الموسم المقبل إذ يحتل ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير المركزين الأول والثاني في الدوري متقدمين على ارسنال وسيتي.

واقترح كارل هاينز رومنيجيه رئيس رابطة الأندية الأوروبية، تأهل الفرق الكبيرة مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا.

ويجب على الفرق حاليا التأهل للبطولة وفقا لمراكزهم في الدوري المحلي في الموسم السابق، ويضمن حامل اللقب التأهل للبطولة في الموسم التالي مباشرة.

وقال رومنيجيه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ في يناير الماضي إن إقامة بطولة دوري أوروبي ممتاز هو أمر محتمل.

أضاف في ذلك الوقت: “لا استبعد إقامة بطولة دوري أوروبي في المستقبل وستضم الأندية الكبيرة في ايطاليا والمانيا وانجلترا واسبانيا وفرنسا”.

وبدأت شركة تسويق رياضي في ميلانو عام 1998 محادثات مع أندية عريقة مثل ميلان ومانشستر يونايتد للمشاركة في بطولة دوري مستحدثة على مستوى القارة لكن الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) هدد بإيقاف أي اتحادات وطنية أو أندية أو لاعبين يشاركون في هذه المسابقة.

دايلي ميرور

انتقام

قدم ليفربول سيمفونية رائعة وحصد فوزاً ساحقاً على حساب ضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف نظيفة ، على ملعب “آنفيلد” في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وثأر ليفربول من هزيمته أمام مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي بضربات الترجيح في نهائي كأس الرابطة على ملعب ويمبلي.

سجل ثلاثية ليفربول آدم لالانا وجيمس ميلنر وفيرمينو ورفع الريدز رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 47 نقطة في المركز الرابع وللفريقين مباراة مؤجلة.

سوانزي صعق ارسنال و ويستهام يحرم توتنهام

أسدى سوانزي سيتي خدمة كبيرة للمتصدر ليستر سيتي، بعدما أسقط مضيفه أرسنال 1-2 على ملعب “الإمارات” .

وأحرز هدفي سوانزي وين راوتليدج وأشلي ويليامز ، فيما سجل جويل كامبل هدف أرسنال الوحيد .

تجمد رصيد أرسنال عند 51 نقطة ليبتعد بفارق 6 نقاط عن ليستر سيتي وتزداد مهمته صعوبة في إحراز لقب الدوري، خصوصا أن 3 نقاط تفصله عن الثاني توتنهام الذي خسر بدوره امام وست هام بهدف نظيف.

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما

توضيح

ظهرت تقارير إيطالية امس ، ربطت نادي ريال مدريد بالمدرب أليجري ليكون خليفة زيدان في الموسم المقبل ويتولى تدريب الريال .
المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس بيبي ماروتا، نفى هذه الأخبار، في تصريحات صحفية ، وأكد أنه لا يوجد أي اتصال بين ريال مدريد و أليجري.

وقال ماروتا: “أستطيع أن أقول أن هذا ليس صحيحًا، لا توجد أسرار بيننا وبين ريال مدريد والعلاقة بين الفريقين أكثر من جيدة، لقد كانوا دائمًا عادلين معنا”.

وأضاف: “نحن سعداء مع المدرب أليجري ونعتقد أنه الأنسب لمواصلة المشروع في هذا الفريق، هو يملك قدرات كبيرة ونحن سعادء أنه بحوزتنا”.

وتابع: “إضافة لذلك أعتقد أن زيدان سيكون مدربًا جيدًا لريال مدريد ولكنه يحتاج للمزيد من الوقت، أعرف إدارة ريال مدريد وأعتقد أنهم سيتركون زيدان يعمل ويأخذ الوقت الكافي مع الفريق”.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت سابقًا أن عدة أندية أوروبية مهتمة بالتعاقد مع المدرب أليجري منها تشيلسي ومانشستر يونايتد

ربما لا

أصبح انضمام الثنائي أندريا بيرلو، نجم نيويورك سيتي، ودانييلي دي روسي، وسط فريق روما، إلى الاتزوري المشارك في كأس الأمم الاوروبية بفرنسا “يورو 2016"، محل شك.

كونتي قد يخرج بيرلو ودي روسي، من حساباته بسبب لعب الأول في دوري ذو جدول لعب مختلف، فيما عانى الآخر من الإصابات طوال الموسم.

وتأهل الاتزوؤي ، إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية، بسهولة تامة، حيث تصدرت مجموعتها بالتصفيات بسجل خالي من الهزائم.

أن ماريو بالوتيلي مهاجم ميلان لا يملك أي فرصة للانضمام إلى الأزوري، في ظل الاستدعاء المحتمل لكل من لورينزو إنسيني، فيديريكو بيرنارديسكي”.

الشعراوي يتعلم

تحدث ستيفان الشعراوي عن أهداف فريقه روما، وعن ما يدور حوله لهذا الموسم حتى الآن.

وفي مقابلة نشرتها شبكة “سكاي سبورتس”، قال الشعراوي: “لدينا مدرب عظيم ويعرف كيف يتعامل مع اللاعبين، يحلل كل التكتيكات ويقوم بإعدادنا للمباريات بشكل جيد، علينا أن نتبعه ونفعل ما يريده”.

وأضاف: “يجب أن نكون على بينة من الصفات التي نملكها، نحن فريق قوي وعلينا أن نستمر على هذا النحو، يمكننا أن نتقدم ونحافظ على المركز الثالث”.

وتابع: “فيورنتينا فريق قوي ونحن معهم من أقوى الفرق في الدوري، نحن في حالة جسدية وذهنية رائعة، علينا أن نحافظ على هذا ففيورنتينا يمكنه أن يتعثر في أي لحظة ويجب أن نكون على استعداد لذلك، يجب علينا الفوز أمامهم الأسبوع المقبل ونتفوق في المركز الثالث”.

وعن أهدافه الشخصية، اختتم الشعراوي وقال: “هدفي اللعب في أمم أوروبا، أنا على ثقة وعلم أنه بإمكاني اللعب في المنتخب في الصيف القادم، سوف أستمر على هذا الطريق وسباليتي وكونتي سوف يساعدني على الوصول لأهدافي”.

ويستعد نادي روما لمواجهة فيورنتينا الأسبوع المقبل ضمن الدوري الإيطالي، ويحتل الفريقان المركز الثالث في الترتيب بتفوق لروما نادي العاصمة في الأهداف.

سطو في نابولي

تعرض لورينتسو إنسيني، ، لحادث مؤسف، حين تعرض للسرقة تحت تحديد السلاح في مدينة نابولي، فيما فاجئه اللص بطلب غريب، وربما طريف، لا يتفق أبدا مع خطورة الجريمة التي ارتكبها.

فقد كشف وكيل أعمال نجم نابولي إن إنسيني كان يقود سيارته برفقة زوجته واثنين من الأصدقاء في وقت متأخر السبت الماضي، حين توقف أمام إشارة مرور، لكن رجلا على دراجة نارية أشهر سلاحه الناري في وجهه، وأجبر الأربعة على تسليم مقتنياتهم الثمينة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن اللص قبل أن يرحل طلب من إنسيني أن يهديه هدفا في مباراة فريقه أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي.

وأضافت أن اللص المقنع سرق ساعة باهظة الثمن من نوع رولكس ومجوهرات ومبلغ 800 يورو. وقال أنتونيو أوتايانو وكيل أعمال إنسيني: “لورينتسو تعرض لتجربة فظيعة وأخبرني بأنه مر بلحظة سيئة بالفعل”.

ورغم التجربة المروعة انضم إنسيني الذي سجل 11 هدفا في الدوري هذا الموسم لمران نابولي و لعب في مواجهة فيورنتينا.

وأعلنت الحكومة الإيطالية في وقت سابق عن تعزيز القوات الأمنية والإجراءات في نابولي بإرسال مزيد من الطواقم الإضافية للتصدي للعنف المنتشر في المدينة في ظل صراعات بين العصابات.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

ضربات الحسم يوفنتينية

رغم الروح القتالية للانتر و فوزه في المبارة بثلاثة اهداف نظيفة الا ان اليوفي بفريق معظمه من الشباب تفوق في ضربات الترجيح ليفوز بعدما اخفق بالاسيو في ضربته ليلعب اليوفي مع الميلان في نهائي الكوبا بالعاصمة خلال مايو

صبر توهير

بدأ صبر إيريك توهير في النفاذ فيما يتعلق بالمدرب روبيرتو مانشيني في ظل النتائج السيئة التي يحققها النيراتزوري طوال الشهرين الماضيين، والتي أصبح الفريق بسببها مهدداً بعدم المشاركة أوروبياً الموسم المقبل بعدما كان متصدراً للدوري.

وأشارت مصادرنا الى أن توهير أخبر المقربين له، أنه لن يقبل بأقل من تحقيق 4 انتصارات خلال الجولات الـ5 المقبلة في الكاليتشو وإلا سيتم الاطاحة بمانشيني.

وسيلعب إنتر خلال الجولات الـ5 المقبلة مع باليرمو وبولونيا على ملعبه ثم أمام روما خارج ملعبه ثم تورينو في جوزيبي مياتزا قبل السفر لمواجهة فروزينوني.

مستقبل

لا يزال مستقبل ألفارو موراتا مجهولاً مع اليوفنتوس ، وهناك الكثير من التقارير تشير إلى عودته لناديه الأسبق ريال مدريد.

إدارة يوفنتوس الإيطالي تراقب المهاجم البلجيكي لنادي مارسيليا الفرنسي ميشي باتشواي.

المهاجم البلجيكي الشاب لنادي مارسيليا أحد أبرز هدافي الدوري الفرنسي هذا الموسم، فقد سجل 17 هدفا وصنع 8 أهداف أخرى في 37 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن، في حين شارك لأول مرة مع منتخب بلجيكا في نوفمبر الماضي في مباراة ودية أمام الاتزوري .

يذكر أن النادي الفرنسي جدد للاعبه البلجيكي في الأشهر الماضية، حيث ينتهي عقده مع الفريق في عام 2020.

النادي الفرنسي قد يطلب مبلغاً كبيرا للتخلي عن لاعبه أو يستخدمه كورقة للمساومة لضم لاعب يوفنتوس ماوريسيو إيسلا المعار حالياً من يوفنتوس للفريق الفرنسي، بشكل دائما.

يذكر أن عدة أندية أوروبية ابدت رغبتها بضم المهاجم البلجيكي ذو الـ22 عاماً، حيث أشارت تقارير إلى أن نادي برشلونة مهتم بضم اللاعب الصيف المقبل.


Admin · شوهد 204 مرة · وضع تعليق

رابطة دائمة توجه نحو المقالة بأكملها

http://fikry.ahlablog.com/CYsCNi-CaaIEaYa-b1/NYO-ANOaCa-CaCaOC-aAUaCa-NaaCaIa-Ua-AOaIEa-b1-p47.htm

التعاليق

هذه المقالة لا تتوفر على تعليق لحد الآن...


وضع تعليق

مرتبة التعاليق الجديدة: تم نشره





سيتم اظهار رابطك (Url)

 
المرجوا أن تُدخل الرمز الموجود في الصور


نص التعليق

خيارات
   (حفظ الإسم, البريد الإلكتروني و الرابط في الكوكيز.)