يومية

يوليو 2016
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 << <يوليو 2016> >>
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

إعلان

المتصلون الآن؟

عضو: 0
زائر: 1

rss رخصة النشر (Syndication)

صندوق الحفظ

مارس022016

16.21:11

لو مكنتش سامحتني مكنتش جيت من مارتن يول الى حسام غالى


طالب الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي عدم تضخيم المشكلة السابقة مع حسام غالي كابتن النادي الأهلي الحالي.


وحرص يول على مداعبة حسام غالي خلال المؤتمر الصحفي "لا اعلم اذا كان حسام غالي هيسامحني ولا لا خاصة اني كنت اتحكم في مشاركته وخروجه من الملعب".

وتابع يول خلال تصريحاته في اشارة إلى واقعة غضب غالي بعد سحبه من الملعب خلال وجوده بصفوف توتنهام الإنجليزي "لو غالي مكنش مسامحني مكنتش جيت"!.

وأشار المدرب الهولندي إلى أنه حرص على الاتصال بحسام غالي 3 أو 4 مرات خلال مفاوضات الأهلي معه، للحديث عن الكرة الأفريقية والكرة المصرية، وأنه حصل على ردود ايجابية عن مصر.


نبذة عن النادى الاهلى المصرى :-

النادي الأهلي المصري أو النادي الأهلي للرياضة البدنية تأسس عام 1907، وهو نادي رياضي مصري ويعتبر أكبر الأندية المصرية العربية الأفريقية شهرة وأكثرها بطولات في كرة القدم وحصل الأهلى على 20 بطولة قارية وضعت الاهلى على قمة أندية العالم وأكثرها شعبية في الوطن العربي وعلى مستوى رياضة كرة القدم. الأهلي هو أفضل نادي أفريقي في القرن العشرين وذلك طبقًا لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي أصدره عام 2000، وكان أول نادٍ رياضي مصري للمصريين. صاحب فكرة إنشائه هو عمر لطفي بك الذي كان رئيسًا لـ”نادي طلبة المدارس العليا للألعاب الرياضية بالجزيرة”. وتيمنًا باسمه سميت عدة أندية في المنطقة باسم الأهلي مثل (أهلى طرابلس - أهلي بنغازي الليبي - أهلي البرج الجزائري - أهلى جدة السعودي - الأهلي الأردني - أهلى دبى الإماراتي - الأهلي البحريني - الأهلي القطري). حصل النادي الأهلي على درع الدوري المصري لكرة القدم 37 مرة آخرها درع عام 2014 وهى أول بطولة دورى تستكمل منذ عام 2011. وحصل على بطولة كأس مصر 35 مرة آخرها عام 2007. حصل “نادي الوطنية” أو “المارد الأحمر” كما يلقبه مشجعيه علي بطولة دوري أبطال إفريقيا ثمانية مرات آخرها في العاشر من نوفمبر 2013 والتي تأهل من خلالها إلي كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه. أما علي مستوي النشاطات الرياضية الأخرى يتفوق الأهلي أفريقيًا وعربيًا وعالميًا في رياضتي الاسكواش والكرة الطائرة

تأسيس النادي[عدل]

طرح عمر لطفي بك فكرة تأسيس النادي الأهلي في العقد الأول من القرن، وقد تولدت الفكرة في ذهنه خلال رئاسته لنادي طلبة المدارس العليا الذي أنشئ عام 1905، لأنه اعتبر أن تأسيس نادي طلبة المدارس العليا سياسيًا بالدرجة الأولى، ووجد أن هؤلاء الطلبة بحاجة إلى نادٍ رياضي يجمعهم لتمضية وقت الفراغ وممارسة الرياضة، فقام بعرض فكرة إنشاء النادي على مجموعة من أصدقائه اللذين تحمسوا للفكرة، ليتم تأسيس النادي الأهلي عام 1907. وتقرر تكوين شركة رأسمالها خمسة آلاف جنيه مصري على شكل ألف سهم وقيمة السهم الواحد خمسة جنيهات.[1] ويعتبر النادي الأهلي أول نادٍ للمصريين في مصر.

سبب التسمية[عدل]

كان أمين سامي باشا أول من اقترح اسم النادي الأهلي للرياضة البدنية.[1] وتمت تسمية الأهلي بهذا الاسم لأنه نشأ لخدمة طلبة وخريجي المدارس العليا والذين كانوا الدعامة الأساسية للثورة ضد الإحتلال الإنجليزي، ولذلك نشأ وطنيًا مصريًا للم شمل الشباب المصري.

أول اجتماع رسمي للجنة الإدارية العليا للأهلي[عدل]

عقد أول اجتماع في 24 أبريل 1907، واجتمعت اللجنة في الخامسة والنصف مساءً بمنزل ميشيل إنس بالجيزة برئاسته وعضوية أصحاب السعادة إدريس راغب بك وإسماعيل سري باشا وأمين سامي باشا وعمر لطفي بك ومحمد أفندي شريف سكرتيرًا.[1]

طرح إسماعيل سري باشا خلال الاجتماع الرسم الذي صممه للمبنى الرئيسي للنادي باعتباره مهندسًا معماريًا. وفي نفس الجلسة عرض عمر لطفي بك عقد الشركة. ووافق المجتمعون من المؤسسين على إنشاء الشركة وهي شركة مدنية باسم النادي الأهلي للرياضة البدنية.

واختارت اللجنة ميشيل إنس -وهو إنجليزي الجنسية- كأول رئيس للنادي الأهلي وذلك للاستفادة من نفوذه لدى سلطات الاحتلال لتسهيل عملية الحصول على الأرض المناسبة لبناء النادي من قبل الحكومة، وأصبح هو أول رئيس للنادي الأهلي واستمر رئيسًا حتى يوم 1 أبريل 1908.

مسيرة النادي[عدل]

هذا القسم فارغ أو غير مكتمل، تفضل بتعديله.

حادثة ستاد بورسعيد[عدل]

  • مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا مقالة مفصلة: أحداث ستاد بورسعيد 2012

بدا أول إنذار لوقوع الكارثة بنزول الجماهير أرضية ملعب المباراة أثناء قيام لاعبي الأهلي بعمليات الإحماء قبل اللقاء، ثم اقتحم عشرات المشجعين أرضية الملعب في الفترة ما بين شوطي المباراة.

تكرر الأمر بعدما أحرز المصري هدف التعادل ثم هدفي الفوز التاليين، حيث اقتحم أرضية الملعب الآلاف بعضهم يحمل أسلحة بيضاء وعصي من جانب فريق المصري (الفائز 1/3) بعد إعلان الحكم انتهاء المباراة، وقاموا بالاعتداء على جماهير الأهلي، ما أوقع العدد الكبير من القتلى والجرحى - بحسب شهود عيان. وعزا بعضهم الهجوم إلى لافتة رفعت في مدرجات مشجعي الأهلي وعليها عبارة «بلد البالة مجبتش رجالة» والتي عدها مشجعو المصري إهانة لمدينتهم. وذكرت مصادر عديدة غياب كل الإجراءات أمنية والتفتيش أثناء دخول المباراة، فضلاً عن قيام قوات الأمن بغلق البوابات في اتجاه جماهير الأهلي، وعدم ترك سوى باب صغير للغاية لخروجهم، مما أدى إلى تدافع الجماهير ووفاة عدد كبير منهم.

أوضح وكيل وزارة الصحة المصرية هشام شيحة أن «الإصابات كلها إصابات مباشرة في الرأس، كما أن هناك إصابات خطيرة بآلات حادة تتراوح بين ارتجاج في المخ وجروح قطعية». وأكدت مصادر طبية في المستشفيات التي نقل إليها الضحايا أن بعضهم قتلوا بطعنات من سلاح أبيض. وأكدت تقارير صادرة الطب الشرعي المبدئية وجود وفيات نتيجة طلقات نارية وطعنات بالأسلحة البيضاء. وسببت قنابل الغاز حالات اختناق إضافية من ضمن الشهداء.

وخرج الأهلي وجماهيره من بورسعيد داخل عربات مدرعة وعادوا للقاهرة بطائرات عسكرية. ودخلت وحدات من القوات المسلحة المصرية المدينة، وانتشرت على طريق الإسماعيلية - بورسعيد لمنع الاحتكاكات بين جماهير النادي الأهلي والمصري. كما أمنت قوات الأمن قطار المشجعين العائد إلى القاهرة الذي وصل إلى محطة مصر، وكان آلاف من الأهالي والشباب المنتمين لروابط تشجيع الأهلي والزمالك في انتظارهم، حيث رددوا هتافات غاضبة تندد بالمجزرة وتطالب بالقصاص والثأر للقتلى وإنهاء الحكم العسكري في البلاد.

ما يتعلق بالنادي[عدل]

المقر[عدل]

الجزيرة

الملاعب[عدل]

ستاد القاهرة الدولي

ستاد القاهرة الدولي

  • السعة :74.100 مشجع
  • الموقع: مدينة نصر، القاهرة
  • تاريخ الافتتاح: 1960

ستاد القاهرة الدولي هو الملعب الرئيسي للنادي الأهلي،و نادي الزمالك المصري والمنتخب المصري لكرة القدم.

ستاد مختار التتش

  • السعة: 8,000 متفرج
  • المكان: الجزيرة، القاهرة
  • الافتتاح: 1909

ستاد مختار التتش هو ملعب التمرين الخاص بالنادي الأهلي، ويقع في مقر النادي الأهلي الحالي بالجزيرة.

الألوان والشعارات[عدل]

  • ألوان النادي الأهلي مقتبسة عن ألوان علم مصر السابق في أوائل القرن العشرين عندما كان الزي عبارة عن خطوط حمراء وبيضاء، بعد ذلك تغيرت إلى نصف أحمر ونصف أبيض ثم حتى أصبحت حمراء فقط لأنه كان لون العلم المصري في تلك الفترة من عهد عباس حلمي الثاني.
  • كان أول شعار للأهلي في عام 1907 حتى 1952، وبعد ثورة 1952 تغير الشعار فكان هذا هو الشعار الثاني في تاريخ النادي، وقد تم الإعلان عن الشعار الثالث في مئوية تأسيس الأهلي في 2007 حيث تم تغييره قليلاً وأضيفت عبارة “نادي القرن” له.

القناة التلفزيونية[عدل]

  • مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا مقالة مفصلة: قناة النادى الاهلى

تعتبر أول قناة خاصة بنادي في مصر وصدرت بالتعاون مع شبكة راديو وتلفزيون العرب صيف 2008 وان كانت تواجه بعض المشاكل في حقوق البث الفضائي، وبدأت بثها التجريبى الأول بأذاعة مباراة الأهلى وروما يوم 6 أغسطس 2008

الجمهور[عدل]

جمهور الأهلى يتخطى عشرات الملايين في مصر والعرب وأفريقيا والعالم وله مجموعات تشجيع أشهرها ألتراس أهلاوي، وألتراس ديفيلز (بالإسكندرية).

فريق كرة القدم[عدل]

مشاركات كأس العالم للأندية[عدل]

  • شارك الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية خمس مرات.حقق المركز السادس، 2005 - الميدالية البرونزية (المركز الثالث)، 2006 - المركز السادس، 2008 - المركز الرابع، 2012 - المركز السادس، 2013).
  • حقق النادي الأهلي المصري المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة 2006 و قد حقق نادي السد القطري نفس المركز الثالث أيضًا في نسخة البطولة عام 2011 كما حقق نادي الاتحاد السعودي المركز الرابع في مشاركته عام2005. كما حقق المركز الرابع أيضًا نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي في مشاركته ببطولة 2007. أما على المستوى الإفريقي فقد حقق كل من نادي تي. بي. مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية في بطولة 2010 و كذلك نادي الرجاء البيضاوي المغربي في بطولة 2013 أفضل إنجازات القارة الإفريقية في البطولة بالتأهل إلى المباراة النهائية.

مشاركات البطولات الإفريقية[عدل]

  • مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا مقالة مفصلة: رحلة الأهلي المصري في أدغال أفريقيا
  • ظهر النادي الأهلي المصري علي ساحة كرة القدم الإفريقية من خلال دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عام 1976 وفي يوم 29 مايو كانت أولي مواجهاتة الإفريقية أمام نادي مولودية الجزائر في دور الإثنين وثلاثين حيث خسر ذهاباًبالجزائر بثلاثة أهداف نظيفة وفي القاهرة فاز بهدف وحيد وكان أول هدف للنادي الأهلي في بطولات الأندية الإفريقية يوم 11 يونيو وأحرزة النجم محمود الخطيب وودع الأهلي البطولة مبكراً.
  • يتربع بيبو علي رأس قائمة هدافي النادي الأهلي في بطولات الأندية الإفريقية منفرداً برصيد 37 هدف.
  • أصدر الأهلي المصري بياناً إلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عام 1994 يعلن عن انسحابة من المشاركة في بطولات الأندية الأفريقية بسبب ضعف العائد المادي في مقابل مصاريف السفر والمجهود المبذول خلال البطولة وطبقاً للوائحالكاف تعرض الأهلي لعقوبة الإيقاف 3 سنوات ابتداء من عام 1994 حتي عام 1997 وإتجة الأهلي في تلك الفترة إلي بطولات الأندية العربية.
  • أخذ الكاف بيان الأهلي بعين الاعتبار وقام بتعديل اللوائح المالية للبطولات الإفريقية في عام 1997 وعاد الأهلي مرة أخرى إلي البطولات القارية من خلال دوري أبطال أفريقيا عام 1998.
  • أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) في عام 2000 بأن النادى الاهلى المصري هو نادى القرن العشرين في أفريقيا من حيث عدد البطولات التي حصل عليها في الفترة من بداية البطولات الإفريقية للأندية عام 1964 وحتي نهاية القرن. وتستطيع القول أيضاً بأن الأهلي هو نادي القرن الحادي والعشرين حتي الآن لما حققة من بطولات إفريقية خلال العشر سنوات السابقة منذ بداية القرن الجديد.
  • دوري أبطال أفريقيا (8 بطولات) من (26 مشاركة)
  • فيما يلي سجل مشاركات النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا. والأندية التي فاز أمامها بالبطولة (وصيفه) والأندية التي أخرجتة من الأدوار المختلفة:-
1976: دور 32 مولودية الجزائر (الجزائر)
1977: دور 8 هارتس أوف أوك (غانا)
1981: قبل النهائي ج.أ.ت.أ (الجزائر)
1982: البطل أمام أشانتى كوتوكو (غانا)
1983: النهائي أشانتى كوتوكو (غانا)
1987: البطل أمام الهلال (السودان)
1988: قبل النهائي سطيف (الجزائر) ترجيح
1990: دور 16 الترجي (تونس) ترجيح
1991: دور 8 فيلا (أوغندا) ترجيح
1998: دور 32 البن (إثيوبيا)
1999: (مجموعة دوري الثمانية)
2000: (مجموعة دوري الثمانية)
2001: البطل أمام صن داونز (ج أفريقيا)
2002: (مجموعة دوري الثمانية)
2004: دور 32 الهلال (السودان)
2005: البطل أمام النجم الساحلي (تونس)
2006: البطل أمام الصفاقسي (تونس)
2007: النهائي النجم الساحلي (تونس)
2008: البطل أمام القطن (الكاميرون)
2009: دور 16 كانو بيلارس (نيجيريا)
2010: قبل النهائي الترجي (تونس)
2011: (مجموعة دوري الثمانية)
2012: البطل أمام الترجي (تونس)
2013: البطل أمام أورلاندو (جنوب أفريقيا)
2014: دور 16 الأهلي بنغازي (ليبيا)
2015: دور 16 التطواني (المغرب) ترجيح
  • الكونفدرالية الأفريقية (1 بطولة) من (3 مشاركات)بدأت هذة البطولة عام 2004 و كانت أولي مشاركات الأهلي في الكونفدرالية الأفريقية عام 2009 وفيما يلي سجل مشاركاتة والبطولات التي حصل عليها. والأندية التي فاز أمامها بالبطولة (وصيفه) والأندية التي أخرجتة من الأدوار المختلفة:-
2009: دور 16 (الثاني) سانتوس (أنجولا) ترجيح
2014: البطل أمام سيوي سبورت (كوت دي فوار)
2015: قبل النهائي أورلاندو (جنوب أفريقيا)
  • كأس السوبر الأفريقي (6 بطولات) من (8 مشاركات)
1994: وصيف أمام الزمالك (مصر) 0 / 1
2002: البطل أمام كايزر تشيفز (جنوب أفريقيا) 4 / 1
2006: البطل أمام الجيش الملكي (المغرب) ترجيح 4 / 2
2007: البطل أمام النجم الساحلي (تونس) ترجيح 5 / 4
2009: البطل أمام الصفاقسي (تونس) 2 / 1
2013: البطل أمام ليوباردز دوليسي (الكونغو) 2 / 1
2014: البطل أمام الصفاقسي (تونس) 3 / 2
2015: وصيف أمام وفاق سطيف (الجزائر) 1 / 1 ترجيح 5 / 6
  • أبطال الكأس (4 بطولة) من (5 مشاركات)كانت أولي مشاركات الأهلي في أبطال الكأس عام 1984 وفيما يلي سجل مشاركاتة والبطولات التي حصل عليها. والأندية التي فاز أمامها بالبطولة (وصيفه) والأندية التي أخرجتة من الأدوار المختلفة:-
1984: البطل أمام كانون ياوندي (الكاميرون) ترجيح
1985: البطل أمام ليفينتس يونايتد (نيجيريا)
1986: البطل أمام سوجارا (الجابون)
1992: دور 8 أفريكا سبورتس (كوت ديفوار)
1993: البطل أمام أفريكا سبورتس (كوت ديفوار)
  • كأس الإتحاد الإفريقي (لم يحصل عليها) من (مشاركة وحيدة)هذة هي البطولة التي بدأت عام 1992 وألغيت بعد نسختها عام 2003 دون أن يتمكن أي نادي مصري من الحصول علي لقبها وكان نصيب الأهلي المصري مشاركة وحيدة في نسختها الأخيرة عام 2003 وخرج من دور الثمانية علي يد إينوجو رينجرز النيجيري بعد أن تلقي أقصي هزائمة علي الإطلاق في بطولات الأندية الإفريقية عندما تلقت شباكة أربعة أهداف نظيفة علي الأراضي النيجيرية.

بطولات دولية أخرى في كرة القدم[عدل]

البطولةالعددالأعوام
البطولة الأفروآسيوية للأندية البطل 1 1988
كأس الكؤوس العربية البطل 1 1995
كأس أبطال دوري العرب البطل 1 1996
كأس النخبة العربية ( السوبر ) البطل 2 1997 - 1998

البطولات المحلية في كرة القدم[عدل]

البطولةالعددالأعوام
الدوري المصري الممتاز البطل 37 1948-49، 1949-50، 1950-51، 1952-53، 1953-54، 1955-56، 1956-57، 1957-58، 1958-59، 1960-61، 1961-62، 1974-75، 1975-76، 1976-77، 1978-79، 1979-80، 1980-81، 1981-82، 1984-85، 1985-86، 1986-87، 1988-89، 1993-94، 1994-95، 1995-96، 1996-97، 1997-98، 1998-99، 1999-00، 2004-05، 2005-06، 2006-07، 2007-08، 2008-09، 2009-10، 2010-2011 ، 2013-14 (رقم قياسي)
كأس مصر البطل 35منهم بطولتين مع الزمالك البطل 1923-24، 1924-25، 1926-27، 1927-28، 1929-30، 1930-31، 1936-37، 1939-40، 1941-42، 1942-43، 1944-45، 1945-46، 1946-47، 1948-49، 1949-50، 1950-51، 1952-53، 1955-56، 1957-58، 1960-61، 1965-66، 1977-78، 1980-81، 1982-1983، 1983-84، 1984-85، 1988-89، 1990-91، 1991-92، 1992-93، 1995-96، 2000-01، 2002-03، 2005-06، 2006-07 (رقم قياسى)
كأس السوبر المصري البطل 9 البطل 2003، 2005، 2006، 2007، 2008، 2010، 2011، 2014 ،2015(رقم قياسى)
دوري منطقة القاهرة البطل 17 البطل 1924-25، 1926-27، 1927-28، 1928-29، 1930-31، 1932-33، 1933-34، 1934-35، 1935-36، 1936-37، 1937-38، 1938-39، 1941-42، 1947-48، 1949-50، 1957-58 (رقم قياسى)
كأس السلطان حسين البطل 7 1923، 1925، 1926، 1927، 1929، 1931، 1938 (رقم قياسى)
دوري الجمهورية العربية المتحدة البطل 1 1960-61 (رقم قياسى)
كأس الإتحاد المصري التنشيطية البطل 1 1989 (رقم قياسى)
عدد البطولات المحلية في كرة القدم199

رؤساء النادي[عدل]

الرقمالاسممنإلى
1 مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا ميشيل إنس[2] 24 إبريل 1907 01 إبريل 1908
2 مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا عزيز عزت باشا 02 إبريل 1908 09 فبراير 1916
3 مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا عبد الخالق ثروت باشا 09 فبراير 1916 14 فبراير 1922
4 مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا جعفر والي باشا 14 فبراير 1922 07 يوليو 1940
5 مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا أحمد فؤاد أنور “قائم باعمال الرئيس” 07 يونيو 1940 02 نوفمبر 1941
- مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا جعفر والي باشا 03 نوفمبر 1941 02 يناير 1944
6 مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا أحمد حسنين باشا 03 يناير 1944 19 فبراير 1947
7 مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا أحمد عبود باشا 19 فبراير 1947 19 ديسمبر 1961
8 مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا صلاح الدين الدسوقي 03 ديسمبر 1962 15 ديسمبر 1965
9 مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا الفريق عبد المحسن مرتجي 15 ديسمبر 1965 13 يوليو 1967
10 مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا دكتور إبراهيم كامل الوكيل 18 يوليو 1967 8 يوليو 1971
- مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا الفريق عبد المحسن مرتجي 08 يوليو 1971 12 ديسمبر 1980
11 مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا صالح سليم 12 ديسمبر 1980 16 ديسمبر 1988
12 مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا محمد عبده صالح الوحش 16 ديسمبر 1988 06 فبراير 1992
- مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا صالح سليم 06 فبراير 1992 06 مايو 2002
13 مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا حسن حمدي 06 مايو 2002 29 مارس 2014
14 مباراة الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا المهندس محمود طاهر 29 مارس 2014 إلى الآن


Admin · شوهد 198 مرة · وضع تعليق

رابطة دائمة توجه نحو المقالة بأكملها

http://fikry.ahlablog.com/CYsCNi-CaaIEaYa-b1/aa-asaEO-OCaIEai-asaEO-IiE-aa-aCNEa-iaa-Cai-IOCa-UCai-b1-p5.htm

التعاليق

هذه المقالة لا تتوفر على تعليق لحد الآن...


وضع تعليق

مرتبة التعاليق الجديدة: تم نشره





سيتم اظهار رابطك (Url)

 
المرجوا أن تُدخل الرمز الموجود في الصور


نص التعليق

خيارات
   (حفظ الإسم, البريد الإلكتروني و الرابط في الكوكيز.)